انضم إلينا
30 آذار 2019، الساعة 08:30 مساءً، أينما كنت في العالم.

انضم إلينا و

معًا، دعونا نتواصل مع الأرض

نحن نُحب هذا الكوكب وكل ما يعيش عليه. فانضم إلينا، ومعًا، دعونا نتحدّث عن مواضيع لم نتطرّق إليها مِن قَبل حَوْل الطبيعة والتنوّع البديع لأشكال الحياة التي نتشاركها مع كوكبنا!

وهل هُناك طريقة احتفال أفضل مِن الطاقة الحماسيّة لساعة الأرض وهي تكتَسِح كوكبنا؟ تذكّر أن تقوم بإطفاء الأنوار تضامنًا مع الجهود العالمية الهادفة إلى الحفاظ على الطبيعة وعلى موطننا: 30 آذار، 08:30 مساءً حسب توقيتك المحلّي. لقد حان الوقت لـ #تواصل_مع_الأرض.

في كل عام يقوم الملايين من الناس والشركات والمعالِم بتخصيص ساعة لاستضافة الفعاليّات وإطفاء الأضواء ورفع الأصوات مِن أجل حركة Earth Hour. هذا العام، نريد أن نحتفل بتنوّع أشكال الحياة على الأرض، ونريد دعوة أصدقائك وعائلتك للاحتفال معنا!

ستقوم باستضافة فعاليّة Earth Hour؟

يمكنك الاحتفال بـ Earth Hour كيفما شِئت. فالأمر كلّه بين يديك.

هل تريده أن يكون احتفالًا بسيطًا؟ يمكنك استضافة مأدبة عشاء على أضواء الشموع، أو الذهاب لمراقبة النجوم، أو ببساطة قيامك بإطفاء الأضواء الخاصة بك لمدة ساعة. أم تريده أن يكون احتفالًا أكبر مِن ذلك بقليل؟ يمكنك تنظيم حفلة موسيقية أو عرض فيلم أو تنظيم احتفال بـ Earth Hour! فالاقتراحات لا حصر لها.

سواء كنت تحتفل لوحدك أو تحتفل مع المئات مِن الأشخاص، قُم بمشاركة التفاصيل.

النشر على فيسبوك

النشر على تويتر عن Earth Hour

Join us
8:30PM on 24 March 2018

Join us &

party to protect the planet

We love this planet. That's why each Earth Hour we make as much noise as possible for action on climate change.

We couldn't think of a better way of making ourselves heard than to throw parties, host events and generally celebrate this amazing planet we call "home". The celebrations begin: 8:30pm on 24 March 2018.

There's so much going on this Earth Hour

Each year millions of people, businesses, and landmarks set aside an hour to host events, switch off their lights, and generally make noise to shine a light on the need for climate action. And this year, you're invited!

Why not 

host an event yourself?

You can celebrate Earth Hour in any way you want. It's entirely in your hands.

Want to keep it simple? You could host a candle-lit dinner, go stargazing, or simply switch off your lights for an hour. Thinking of going a little bigger? You could put on a gig or concert, screen a movie, or host an Earth Hour party! The possibilities are endless.

Whether you're celebrating solo or getting hundreds of people involved, share the details.

Share on Facebook

Tweet about Earth Hour

Email a friend